الجوهرة للإنتاج الإعلامي منصة إلكترونية متخصصة في تقديم خدمات الإنتاج الفني والإعلامي والتسويق الإلكتروني والتدريب وصناعة الإبداع الرقمي بكافة أشكاله وتقديم الاستشارات العلمية

اوتوكيو autocue ملقن الاسكربت الاحترافي | وداعاً للحفظ

رفعنا الاحتكار عنه

لقد كافحنا الاحتكار ورفعناه عن هذا المنتج الهام في مجال الاعلام فلقد كان سعره يبدأ من 60 ألف جنيهاً مصرياً

بينما نقدمه بأسعار تبدأ من 8500 جنيها مصريا فقط 

اوتوكيو AUTOCUE جهاز ملقن النصوص الشهير المستخدم في القنوات الفضائية الكبرى، الآن في متناول صنّاع الإعلام الرقمي الجديد، حيث أنه الجهاز الأهم لكل إعلامي ولكل مقدمي البرامج والمحاضرين على الإنترنت، ولأول مرة في مصر تقدمه شركة الجوهرة بمواصفات غير مسبوقة عالمياً لهذا الجهاز وبسعر في متناول الجميع، وسنتعرف فيما يلي على مواصفات ومزايا هذا الجهاز الذي كان حلماً لكل اعلامي وكان صعب المنال في السابق بسبب سعره الباهظ وامكاناته التي كانت مقتصرة فقط على القنوات الفضائية، أما الآن فقد تم صناعة وتطوير اوتوكيو الجوهرة ليناسب جميع الاستخدامات وجميع المساحات ليخدم جميع صنّاع المحتوى الاعلامي في عصرنا عصر الإعلام الرقمي.

الأسعار

💰  السعر لمقاس ١٧ بوصة  8500 ج  💵


💰 السعر لمقاس ١٩ بوصة  10500 ج  💵


💰 السعر لمقاس ٢٢ بوصة  15000 ج  💵

اطلبه الآن

مزايا اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت للإعلاميين من شركة الجوهرة

  • يعمل مع كلٍ من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة في آن، بمعنى أن أوتوكيو الجوهرة يقبل الاسكربت من كمبيوتر او لابتوب وكذلك يقبل الاسكربت من الهواتف المحمولة أي أن ليس بالضرورة أن يكون معك جهاز كمبيوتر ولست مضطر لحمل كمبيوتر معك الي مكان التصوير وهذه الميزة غير مسبوقة إطلاقاً في الأجهزة المثيلة.
  • مرآة عالية الوضوح تعمل في اصعب الظروف وفي كافة ظروف الإضاءة المختلفة
  • مرونة الاستخدام: حيث يمتاز أوتوكيو الجوهرة بمرونة كبيرة تسمح باستخدامه في جميع انواع وبيئات التصوير ومع كل انواع الكاميرات حتى الكاميرات الكبيرة جداً إذ أنه قابل للحركة في جميع الاتجاهات.
  • الجودة في التصنيع والخامات وكذلك التكنولوجيا المستخدمة هي اول ما سيبهرك في هذا الجهاز.
  • يوفر 80 % من وقت التصوير والمونتاج

  • 20% فقط للتصوير والمونتاج بدلاً من 100%

  • يوفر أكثر من 80% من وقت التصوير والمونتاج، مما يعني زيادة كبيرة في الانتاجية، فاذا كنت معتاد على تصوير حلقة واحدة في ساعتين الان يمكنك تصوير 10 حلقات في ساعتين، واذا كنت تقرأ من اوتوكيو الجوهرة 500 كلمة فإنها تنتج معك 5 دقائق فيديو، وهذا يعني ايضاً أن بإمكانك التحكم في وقت الفيديو اثناء اعدادك للنصوص بفضل اوتوكيو الجوهرة.
  • يدعم جميع اللغات، وكذلك يدعم المعادلات الرياضية
  • يدعم الصور والجداول، كما يمكنك تخصيص جميع الألوان
  • ريموت كنترول يمكنك من التحكم به عن بعد، كما ان البرنامج به وضع اوتوماتيكي لضبطه والعمل بدون تدخل.
  • يقبل الاتصال بوصلات HDMI واسعة الانتشار وعالية الجودة.
  • مزود بأماكن لحمل شاشة اضافية وهاتف محمول او يمكنك استخدامها استخدامات اخرى.

كيف يعمل ملقن النصوص أوتوكيو الجوهرة ؟

لا شك أنك بحاجة لمعرفة كيف يعمل أوتوكيو الجوهرة؟ وهل يؤثر على جودة التصوير؟

نود أن نخبرك في البداية ان شركة الجوهرة تتيح لعملائها تجربة اوتوكيو الجوهرة مجانا في ستوديو الشركة، حيث يمكنك زيارة الشركة وتجربة الموديل الذي ترغب بشرائه، كما ستجد هناك من يشرح لك مميزات كل موديل وطريقة تشغيلة والحصول على أقصى استفادة منه أثناء التصوير إذا كنت بصدد شراء احد الموديلات المخصصة للتصوير، أو تجربة موديلات أخرى خاصة بالمؤتمرات او الموديلات الأصغر حجماً التي تعمل مع الهاتف المحمول ذات الاحجام الصغيرة للسفر.

أما عن طريقة عمل أوتوكيو الجوهرة أثناء التصوير نترككم مع الفيديو التالي الذي يوضح تجربة حية للقراءة من ملقن النصوص داخل ستوديو الشركة ..

 

وربما من الأفضل أن نعرض لكم مواصفات جهاز التلقين اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت من شركة الجوهرة، للتعرف على المزيد من المزايا لهذا الجهاز الرائع، وهي على سبيل المثال:

  • جهاز اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت هو احترافي 100% بمقاسات مختلفة: 15 – 17 – 19 بوصة، وهذا يساعد على راحة عين المذيع أثناء القراءة والتلقين وهذا يساعده على التركيز أكثر.
  • جهاز اوتوكيو AUTOCUE مُصنع خصيصاً للتلقين ولا يؤثر في جودة التصوير خلال عمل المذيع في تقديم النشرات أو تقديم الاسكربت الإعلاني.
  • اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت من الجوهرة يدعم العديد من اللغات، حيث يمكنك قراءة الاسكربت بلغات متعددة ولا يدعم فقط اللغة العربية بل يدعم عدة لغات حسب الرغبة.
  • يمكنك التحكم في حجم ولون الخلفية والسطور الخاصة بالسكربت مما يمنحك ثقة أكبر أثناء القراءة نابعة من الراحة التي تساعدك على هذا الأمر.
  • اوتوكيو AUTOCUE من الجوهرة للإنتاج الإعلامي، يقبل وضع الصور والبيانات والجداول وغيرها من المزايا مثل تكبير السطور وتلوين النصوص، وتنسيق الاسكربت بشكل جيد واحترافي، فهو يشبه التنسيق عبر مايكروسوفت وورد بشكل كبير وهو ما يعني سهولة استخدامه.
  • يمكنك استخدام اوتوكيو AUTOCUE بسهولة كبيرة، فهو سهل الحمل والنقل من مكان لمكان آخر، يتميز بسهولة الفك والتركيب.
  • يمكن استخدام اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب بسهولة، فهو يدعم العمل من خلال مواصفاته فائقة التقنية للعمل على إحداهما أو كلاهما.
  • يوجد فيديو للاستخدام مع كتالوج خاص بالجهاز وهذا من خلال الشحن من شركة الجوهرة.

أسعار اوتوكيو AUTOCUE في مصر من الجوهرة

تطرح الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي أجهزة اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت للإعلاميين بهذه المزايا الاحترافية السابقة، وذلك بأسعار مناسبة للغاية، فهي أسعار وعروض مناسبة للجميع وهذا مقارنةً بالشركات المنافسة سواء في الجودة أو عروض الأسعار.
فإذا كنت ترغب شراء جهاز اوتوكيو AUTOCUE من الجوهرة، فإنه يمكنك ذلك بسهولة عبر شحنه لك، وذلك من خلال الأسعار التالية:

  • جهاز اوتوكيو AUTOCUE 15 بوصة: فقط بسعر 7000 ج
  • اوتوكيو AUTOCUE 17 بوصة: فقط بسعر 8500ج
  • جهاز اوتوكيو AUTOCUE 19 بوصة: فقط بسعر 11000 ج

هذه العروض والأسعار حصرياً من شركة الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي، ويمكنك طلبه وشحنه لأي مكان.

كن عميل مميز لدينا وانضم لقائمة عملاء مميزون لدى الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي استخدموا جهاز اوتوكيو AUTOCUE بكافة المزايا السابقة، حيث يتعامل معنا مجلس الوزراء المصري، وقنوات فضائية كبرى ومؤسسات التدريب واستديوهات التصوير المختلفة في جميع محافظات الجمهورية.

اتصل واحجز جهاز اوتوكيو AUTOCUE ملقن الاسكربت للإعلاميين عبر الوسائل التالية:
رقم الموبايل: 01212176440
واتس آب: 01155730646
أو عبر صفحة الفيس بوك من هنا.

أو زيارة مقر شركة الجوهرة: الجيزة، امام محطة مترو الجيزة، أول شارع الهرم، عمارات نصر الدين.
في ختام هذا المقال، فإن جهاز اوتوكيو ملقن الاسكربت له مزايا متعددة وذو جودة فائقة، فقط وحصرياً من الجوهرة .. اطلبه الآن.

amlfahem

amlfahem

أضف رأيك حول الموضوع