أهلا بكم في الجوهرة للإعلام الرقمي info@aljawharaa.com

كتابة محتوى المواقع طريقك نحو أرباح كبيرة لمنتجاتك

كتابة محتوى المواقع الإلكترونية من الخدمات الهامة التي تساعدك على تحقيق أرباح أكيدة من المنتجات والخدمات التي تقدمها، وهذا ما نقدمه لك في شركة الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي حيث نقدم لك خدمة كتابة محتوى موقعك الإلكتروني باحترافية عالية مما يساعدك على ترويج منتجاتك وخدماتك وظهور موقعك في النتائج الأولى لمحركات البحث، وفي هذا يتسابق مديرين التسويق للسيطرة علي محركات البحث في المجال الذي يعملون فيه، نحن ببساطه نقوم بتحقيق طموح مدير التسويق من خلال كتابة محتوى الموقع الإلكتروني بأحدث معايير جذب محركات البحث SEO.

  • SEO 100%
  • Readability 94%

كتابة محتوى المواقع من أهم أدوات التسويق الإلكتروني

تعتبر كتابة محتوى المواقع في الوقت الحالي من أهم أدوات التسويق الإلكتروني، هذا التسويق الذي يعتبر أداة حديثة رائعة تختلف اختلافاً كلياً عن التسويق التقليدي عبر التلفاز أو الجرائد والتي تعتبر كبيرة التكلفة وقد لا تحقق نجاحاً سريعاً مثل التسويق الإلكتروني. ويعتبر محتوى الموقع هو الصوت الذي يعبر عن عملية التسويق الإلكتروني برمتها.

بينما التسويق الإلكتروني من أهم الأدوات السريعة التي تساعد على ترويج المنتجات والخدمات، وهذا من خلال العديد من الخطوات وهي على سبيل المثال:

  • عمل مواقع إلكترونية لترويج المنتجات والخدمات: فهي عبارة عن مواقع ومنافذ لمعرفة هذه المنتجات والخدمات.
  • مواقع التواصل الاجتماعي: مثل ترويج منتجات وخدمات الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة عبر هذه المنصات التي تستقطب ملايين بل مليارات المستخدمين عبر العالم، وهذه المواقع مثل الفيس بوك، تويتر، انستجرام، سناب شات وغيرها من المنصات الاجتماعية.
  • البريد الإلكتروني: وهو من أهم أدوات التسويق الإلكتروني، ويمكن استغلال هذا البريد في إرسال رسائل تسويقية لجميع العملاء، وهو ما يساعد على ترويج المنتجات والخدمات.
  • رسائل نصية قصيرة: وهذه الرسائل إحدى أدوات التسويق الإلكتروني التي تعمل على ترويج المنتجات والخدمات لجميع العملاء والفئات المستهدفة عبر الهواتف النقالة.

بالإضافة إلى جميع ما سبق، فإن أهمها على الإطلاق هو كتابة محتوى المواقع الإلكتروني، وهذا ما تقوم به شركة الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي، حيث تقوم بعمل العديد من الأدوات التقنية عالية الجودة لظهور هذه المواقع الإلكترونية والتي تعتبر منفذاً هاماً من منافذ المنتجات والخدمات.

الجوهرة تقدم كتابة محتوى المواقع بشكل فعّال ومؤثر

عزيزي العميل، أنت بحاجة أكيدة إلى الحصول على ربح وفير من المنتجات والخدمات التي تقدمه، أليس كذلك؟

إذن أنت ايضاً بحاجة إلى كتابة محتوى المواقع بشكل جيد، فكتابة المحتوى له أهمية كبيرة للغاية لترويج هذه المنتجات والخدمات، إنه أداة تشبه كتابة الإعلانات والتأثير في العملاء المستهدفين لكي يشتروا هذه المنتجات، ويتعرفون على مزاياها.

الإعلانات التقليدية القديمة كانت عبارة عن نصوص إعلانية تُكتب على بوسترات لكي نتعرف على مزايا هذه المنتجات، وهذا ما نجده في أدوات كتابة المحتوى، مع العديد من الأدوات التقنية التي تقدم هذا المحتوى بشكل فعّال ومؤثر.

لذلك فإن شركة الجوهرة تقدم كتابة محتوى المواقع بشكل مؤثر في العملاء من خلال هذه الأدوات:

صياغة الأفكار الإبداعية

صياغة الأفكار الإبداعية من أهم أدوات كتابة محتوى المواقع التي تقوم بها شركة الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي، فلدينا فريق مبدع يقوم بصياغة أفكار تسويقية إبداعية وغير تقليدية، لإظهار المنتجات والخدمات بالشكل الفعّال المؤثر بحيث تساعد هذه الأفكار في إبراز دور وفاعلية هذه الخدمات والمنتجات للأفراد والعملاء المستهدفين.

كتابة الكلمات الدلالية

إنها من أهم أدوات كتابة محتوى المواقع، حيث يقوم فريق الجوهرة التقني بالبحث عن جميع الكلمات الدلالية التي تخص المنتج أو الخدمة التي يقدمها الموقع، وبالتالي فإن هذه الكلمات الدلالية ما هي إلا كلمات يتم وضعها في المحتوى الإبداعي لظهور المنتجات عبر نتائج البحث الأولية في محركات البحث المختلفة.

بالإضافة إلى أن فريق الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي لديه خبراء متخصصين في البحث عن الكلمات المفتاحية الدلالية التي يتم البحث عنها بخصوص المنتجات والخدمات، ويتم صياغة الأفكار والجمل التسويقية عبرها، وهو ما يضمن كتابة محتوى المواقع بشكل مؤثر وفعّال وجيد.

أدوات SEO متخصصة في كتابة المحتوى للمواقع

إن كتابة المحتوى للمواقع من خلال فريق الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي مميز حقاً، وذك من خلال وضع أدوات جيدة للسيو SEO وهو عبارة عن تحسين نتائج البحث في محركات البحث المختلفة خاصة جوجل Google الذي يعتمد على بعض الأدوات التقنية لظهور المواقع.

وهذه الأدوات يمتلكها فريق الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي، بحيث يتم وضعها عبر المحتوى النصي التسويقي والإعلاني بحيث يساعد على ظهور وقوة المحتوى الإبداعي لكافة المواقع الإلكترونية التي تستخدم هذه الأدوات التقنية.

ترويج المحتوى عبر منصات المواقع الاجتماعية

تعتبر مواقع المنصات الاجتماعية مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر وسناب شات وغيرها من المنصات جزء لا يتجزأ من التسويق الإلكتروني، لذلك لابد من استغلالها في نشر المحتوى الإبداعي للمواقع الإلكترونية.

على سبيل المثال، فإن فريق الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي يقوم بكتابة محتوى المواقع، بكافة التقنيات وأدوات السيو والكلمات الأكثر بحثاً، ثم تأتي المرحلة التالية، والتي لا تقل أهمية عن هذه الخطوة.

حيث يقوم الفريق التسويقي والتقني بنشر هذا المحتوى الإبداعي على منصات المواقع الاجتماعية المختلفة، وهو ما يساعد على انتشار هذه الافكار بشكل سريع ومؤثر وفعّال.

تكنولوجيا الزحف على المواقع الإلكترونية

هناك ما يعرف بتكنولوجيا الزحف على المواقع الإلكترونية، وهي عبارة عن تكنولوجيا حديثة للغاية، تساعد على إبراز نتائج البحث للمحتوى الإبداعي الخاص بك على موقعك أو متجرك الإلكتروني.

بالإضافة إلى أن هذه التكنولوجيا تقوم على وضع برامج للتتبع تساعد على نشر المحتوى الإبداعي، وهذه أداة يستخدمها فريق الجوهرة لكتابة المحتوى للمواقع بحيث يظهر بشكل فعّال ومؤثر.

باقات الجوهرة لكتابة المحتوى المواقع الإلكترونية

هذه المزايا السابقة، تتبعها مزايا أخرى تقدمها شركة الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي، وهذه المزايا نجدها في الباقات التي تقدمها الشركة لكتابة المحتوى للمواقع، فعلى سبيل المثال، يمكنك الحصول على:

لغة سليمة: نقدم لك محتوى إبداعي ذو أفكار مختلفة ومبدعة وغير تقليدية بلغة سليمة مؤثرة تؤثر في العميل، وتجعله يبحث بالفعل عن منتجك وخدمتك.

الإيجاز: كتابة المحتوى للمواقع من الجوهرة موجز ومؤثر، فلا نعتمد على حشو الكلمات والعبارات، ولكن نقوم بوضع الجمل والعبارات التسويقية المباشرة والقوية.

صور للمنتجات: الصورة معبرة عن الكلمة، بل قد تكون أقوى تأثيراً، هذا ما نؤمن به في كتابة المحتوى للمواقع من الجوهرة، فلدينا استوديوهات تصوير منتجات، تساعد على ترويج المنتج عبر الصورة المؤثرة.

الفيديوهات: تعتبر الفيديوهات الترويجية للمنتجات، مثل فيديو يوتيوب للمنتجات من أهم أدوات المحتوى الإبداعي المؤثر، لذلك تقوم الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي بإنشاء فيديوهات ترويجية للمنتجات وعمل مونتاج، وإدخال مؤثرات هامة في هذه الفيديوهات.

التشويق: عند كتابة المحتوى للمواقع، نلتزم بجميع القواعد الكتابية التي تجعله مؤثراً وفعّالاً مثل التشويق عبر كيفية التواصل مع الجمهور المستهدف، وتوجيه المحتوى إليه، فكل محتوى موجه لفئة مستهدفة ما وهذا ما يفهمه جيداً كُتابنا في شركة الجوهرة عند كتابة المحتوى للمواقع الإلكترونية.

 

إلى جانب هذه المزايا السابقة، فإن كتابة المحتوى للمواقع من شركة الجوهرة، فهناك مزايا أخرى مثل:

  • أسعار ممتازة لكتابة محتوى المواقع.
  • تواصل مع العميل بشكل فعّال لفهم ما يرغب وما يريد من المحتوى.
  • عمل استراتيجيات تسويقية تساعد على ترويج المنتجات والخدمات.
  • فريق عمل كفء في مونتاج الصور والفيديوهات بما يخدم كتابة المحتوى للمواقع بشكل مؤثر.

احجز الأن في باقات شركة الجوهرة للإنتاج الإعلامي والرقمي لكتابة المحتوى للمواقع عبر الوسائل التالية:

موبايل: 00201212176440

واتس آب: 00201155730646

أو صفحة الجوهرة للإنتاج الإعلامي من هنا

أو زيارة شركة الجوهرة على العنوان التالي: الجيزة، مترو الجيزة، أول شارع الهرم، عمارات نصر الدين.

في ختام هذا المقال كتابة محتوى المواقع، تعرفنا على مزايا شركة الجوهرة وما تقوم به من خدمات لخدمة كتابة المحتوى الإبداعي وترويج المنتجات والخدمات.  

  • التالي

أضف رأيك حول الموضوع